dimanche 1 septembre 2013

jeux-de-man-sayarbah-al-malyoun

jeux de man sayarbah al malyoun لعبة من سيربح المليون


لعبة من سيربح المليون لعبة فلاش للكبار والصغار. أصل اللعبة هو ذلك البرنامج الشهير "من سيربح المليون" الذي كانت قناة MBC تبثه ويقوم بتقديمه المذيع المحنك جورج قرداحي ومن بعده الممثل المغربي رشيد الوالي. اللعبة لا تتطلب منك إلا أن تختار إحدى الأجوبة الصحيحة من بين أربعة إقتراحات للسؤال المطروح. يمكنك الإستعانة بما يُسمى الجوكير مثل التخلص من جوابين خاطئين أو الإستعانة بالجمهور أو مكالمة صديق على الهاتف
jeu flash en langue arabe inspéré de l’émission "man sayarbah al malyoun" qui a été diffusée sur la chaine arabe MBC.
Lo3bat flash man sayarbah al malyoun gratuite. Dans le jeu man syarba7 elmalyon qui est en langue arabe, vous devez choisir l'une des 4 réponses proposée comme choix au questions posées par george kardahi.
بالنسبة للجوكر فيمكن الإستفادة منه مرة واحدة فقط، وأحسن جوكير هو إزالة جوابين خاطئين لأنه مضمون، بالنسبة للإستعانة بالجمهور فهو أمر لا يجب الإعتماد عليه كثيرا في هذه اللعبة وذلك لأن أغلب الأجوبة تكون بنسبة متساوية مما قد يزيدك حيرة من أمرك! أما آخر الحلول أي الإستعانة بصديق عبر الهاتف فهي كذلك من المستحيلات، حيث أن هذا الأخير يتلعثم وقد يجيبك بأنه تسمع شيئا أو لا يعلم الجواب أو يتكلم فقط بكلام غير مفهوم كالأحمق.. مما لا فائدة منه إلا أن يُضحكك ذلك و ينتهي الوقت دون الحصول على جواب صحيح ! أرجو أن تستفيد من اللعبة وأن تتعلم أشياء جديدة لم تكن تعرفها وكذلك أن تمضي وقتا ممتعا في الموقع. 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire